أجهزة القذافي وراء حرق السفارات بطرابلس

قام صباح اليوم الاحد 1 مايو 2011 عدد من الغوغائيين من اللجان الثورية وآخرون من الحرس الشعبي بمداهمة واشعال حرائق بكل من السفارة الامريكية في شارع الجرابة والسفارة الايطالية بجوار سيدي عيسى وبيت السفير الانجليزي في طريق الشاطئ، كما قاموا بسرقة ونهب محتويات بيوت الدبلوماسيين الامريكان الموجودين في طرابلس.

وحدثنا شاهد عيان عن سرقة بيت الملحق العسكري بالسفارة الامريكية الكائن بجامع الصقع وذكر ان سيارات بدون لوحات رقمية تحمل شعار الحرس الثوري وقفت امام المبنى الساعة العاشرة صباحا ونزل منها مسلحون قاموا باقتحام المبنى وصالوا وجالوا نهبا وسرقة وملؤوا سياراتهم بكل ماأمكنها حمله من اجهزة واثاث ثم غادروا المبنى على مرأى ومسمع من عناصر الشرطة دون أي تحرك الاخيرة ساكنا.

أما عن مبنى السفارة الامريكية في شارع الجرابة فقد اشعلت فيها النيران بايدي اللجان الثورية والحرس الثوري”الشعبي” ولم يكن للشرطة دور سوى انهم كانو يمنعون الناس من الاقتراب من مكان الحريق حتى لا يطلعوا على حقيقة مايجرى ولا يلتقط اي احد صورة او فيديو.

وهذا مقطع فيديو يبين تصاعد الدخان من مبنى السفارة الامريكية في شارع الجرابة .

Advertisements
هذا المنشور نشر في فيديو, أخبار, تقارير. حفظ الرابط الثابت.

2 Responses to أجهزة القذافي وراء حرق السفارات بطرابلس

  1. اللهم اسقط القذافي و ابنائه اولا اريد ان ابداء بموت سيف العرب : ان هذه قصه واضحه و ملعوبه لان القذافي قد عودنا علي هذه الاكذيب و قد فعلها في الغاره الامريكيه علي ليبيا .
    و ثانيا اكيده اجهزه الباطله هيا التي احرقت السفارات الاجنبيه .
    و اللهم انصر شباب ثورة 17 فبراير في طرابلس و مصراته .

  2. ليبي حر كتب:

    ابناءنا ابناء الشعب اللليبي الحر اخواننا واخواتنا اباءنا وامهاتنا في كل مدن ليبيا الحبييه في طرابلس والزنتان والجبل الغربي ويفرن ونالوت وجادوا والكفرة وزليتن ومصراته الخ كلنا شعب واحد نحن معكم قلبا وقالبا ضد نظام هذا الطاغية القردافي اصبروا وصابروا نحن معكم وعاشت ليبيا الحرة وعاشت ثورة 17 فبراير.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s