سيف القذافي يستهدف الشيخ القرضاوي

تتردد أخبار في طرابلس بأن سيف الاسلام القذافي والدكتور محمد الشريف يعدون خطة لاغتيال الشيخ يوسف القرضاوي. إذا صح هذا الخبر فالارجح أنه محاولة من سيف لتوريط الدكتور الشريف المعروف بعلاقاته الاسلامية في اطار جمعية الدعوة.

Advertisements
هذا المنشور نشر في أخبار. حفظ الرابط الثابت.

4 Responses to سيف القذافي يستهدف الشيخ القرضاوي

  1. بعد دعوة القرضاوي للدكتور الشريف بالاسم عبر قناة الجزيرة واعلانه عن صداقتهما لا يستبعد ان يحاولون النيل من سمعة الشريف باسوأ من ذلك.
    الله المستعان

  2. rema كتب:

    يارب انصرنا

  3. ليبي يحب وطنه كتب:

    الشيخ القرضاوي فعلا ذكر أسم الدكتور الشريف بالأسم عبر قناة الجزيرة نداء له بأن يرفض أن ينساق وراء الطاغية و أن يعارض القدافي في قتله لشعبه العزل حيث أن القدافي كان ينزل في المرتزقة للشوارع . ألشيخ القرضاوي يعلم بأن من جلب المرتزقة من أفريقيا هو الدكتور الشريف في أطار جمعية الدعوة الأسلامية ثم جندو في كتائب سيف الأسلام. و لكن الدكتور الشريف رد فعله بأنه تمادى في تمسكه بالقدافي لخوفه من الملاحقة القانونية في حالة سقوط النظام حيث أنه متورط مع النظام مند أن كان وزير للتعليم مند سنة 1971و سرق أموال الشعب و لديه أملاك كبيرة جدا يديرها أبنه في أمريكيا. الدكتور الشريف أناني و طماع و لدلك لن يوقف عن مساندة القدافي و كان هو مدبر خطة مسيرة ضم الشمل و لديه قناعة بأن القدافي على حق. للأتصال بالدكتور الشريف شخصيا 00218214806877 أو 00218912122238 ربما ربنا يهديه بعد فوات الأوان.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s