بيان مظاهرة شباب فشلوم بأحد أحياء طرابلس يوم الخميس 7 أبريل 2011

بسم الله الرحمن الرحيم

ها نحن ثوار مدينة طرابلس، مرة أخرى نقول نحن هنا، نحن هنا صامدون.

في الوقت الذي نتظاهر فيه مرات أخرى، بعد أن سقط بيننا مئات الشهداء في تاجوراء وسوق الجمعة وميزران وفشلوم وميدان الشهداء، وفي الوقت الذي تواصل فيه كتائب القذافي ملاحقة واعتقال الآلاف من الثوار في كافة أحياء طرابلس وبدون تمييز، من تاجوراء الي السراج، ومن سوق الجمعة وعرادة الى السياحية وغوط الشعال وابونواس و2 مارس، ومن قرقارش وحي الاندلس والدريبي والهضبة الخضراء الي الفرناج وزناتة وبن عاشور والظهرة، ومن سيدى خليفة والمنصورة الى عين زارة وطريق المطار وغيرها بدون استثناء.

هذه شوارعنا وهذه أزقتنا، فوالله يا قذافي الخزي والعار لا أنت ولا كتائبك ولا قناصوك ولا مرتزقتك مهما كان عددهم، لن ترهبنا بعد الان، ولن نتراجع عن ثورتنا مهما كانت التضحيات.

فهذه المدينة بطلابها واساتذة جامعاتها وتجارها وصيادي اسماكها وأطبائها الذين وقفوا على جرمك المشهود في 20 فبراير الماضى، يوم بلغ بك الانتقام الى حد قتل جرحى من لم يستشهد في مظاهرة ميدان الشهداء، حيث من لم يسقط برشاشاتك في الشوراع لاحقته مسدساتك في غرف الطوارئ والعناية الفائقة بمستشفيات طرابلس … هذه المدينة لن تسمح لك باستسهالها واستضعافها واستصغارها بعد الآن .

ربما صبر الليبيون على عسف وجور هذا النظام الأهوج الأهبل، خوفا من بطشه وجنونه اللامحدود، أما وقد انكسر حاجز الخوف وتم تقزيمه على النحوالذي تجلى خلال الاسابيع الماضية، فإننا ماضون على درب الحرية وستبقى طرابلس جمرا يشتغل تحت قدميه ومن معه.

سوف لن نصرخ ولن نتشنج كما فعل القذافي المأفون في اقصى مستويات ضعفه، ولكننا نلتزم رباطة الجأش، وثقة الأقوياء المطمئنين للنصر القريب بإذن الله.

لقد لوث الطاغية لغة الخطاب بمفرداته الهابطة وصفاته البائسة، حيث يرى الناس بعين طبعه ونحن لانراه الا مفلسا ويائسا وخاسرا، وبات هوالجرذ المذعور، يصبح في الانفاق ويمسى بين الاقبية.

لقد ضيع هذا البلد الآمن بقيادته المزعومة العابثة، ولم يقدها الا الى الحروب والتخلف والعجز والحصار. أما الآن فنحن من يتولى القيادة، وقد حددنا له النهاية، ورسمنا لانفسنا طريق خلاص لا عودة فيه.

تحية إجلال وإعزاز وإكبار لثوار ليبيا الاحرار في كل مكان، الذين ضربوا مثلا في الشجاعة والاستبسال.

نشد على الايادي ونجدد تأييدنا للمجلس الوطنى الانتقالي، ونؤكد دعمنا لخطواته المباركة.

المجد لطرابلس العاصمة، والخلود لشهدائها الابرار،
وعاشت ليبيا حرة كريمة موحدة.

إئتلاف شباب ثورة 17 فبراير – طرابلس (شباب فشلوم)
الخميس 7 أبريل 2011م

Advertisements
هذا المنشور نشر في بيانات. حفظ الرابط الثابت.

4 Responses to بيان مظاهرة شباب فشلوم بأحد أحياء طرابلس يوم الخميس 7 أبريل 2011

  1. خليفة كتب:

    ربنا ينصركم. وردوا بالكم. وحاولو تنسقو مع آخرين في مناطق طرابلس.

  2. أم ليبية كتب:

    سيروا إلى الأمام والله يحفظكم واغسلوا بدم الشهادة حقد اثنان وأربعين عاما من الإستبداد والتحقير والإستعمار .. لقد دمر القذافي أعرق عائلات طرابلس وهمشهم وفقرهم وعاقبهم على مقاطعتهم لعهده الفاسد بتوريث أجمل مناطق المدينة لأعوانه .. وأطلاق البدو والمرتشين وكلاب الدم ولجانه المسعورة على طرابلس وأهلها المحترمين
    هاهو الوقت قد جاء للإنتفاض ورد الكيل كيلين وتحجيمه هو ونظامه بل وإلغائهما معا
    نهاية الطاغية ستكون على أيديكم .. ونحن في انتظار التغني بملاحمكم وبطولاتكم .. والله لابد ناصركم

  3. مصطفى عبدالله كتب:

    أحسست بالسعادة حين قرأت بيانكم الشجاع بعد أن يأسنا من سكان طرابلس مع معرفتنا بمقدار المعاناة التي يعيش تحت نيرها أهلنا الأحباء في طرابلس الغالية.
    نعم.. إنه الطاغية القذافي وهو يكشّر عن أنيابه، ويعلن للملأ بأنه يكره كل الليبيين ويحقد عليهم بذلك القدر الذي يحقد فيه اليهود المتشددين على الفلسطينيين وأكثر من ذلك بكثير.
    إخوتي… لاتدعوا هذا الطاغية الوقح يفرض عليكم أمره الواقع فأنتم أقوى منه، وأنتم من يستحق البقاء والإستمرار لأن الطاغية القذافي كان قد إنتهى ووالله سوف لن يحكم ليبيا بعد اليوم ولو إستعان بجميع شياطين الأرض. القذافي إنتهى.. إنتهى، ونظام حكمه، وأفكاره، ونظرياته كلها غطّتها الرمال التي نثرتها أحذية الأبطال من شباب السابع عشر من فبراير.
    إخوتي الشباب نظموا صفوفكم، وتسلحوا بالإيمان والحيطة، وعليكم أن تكونوا أكثر ذكاء من الطاغية ومن أعوانه المجرمين وثقوا في نهاية الأمر بأنكم أنتم الأعلون وهو الهابط الساقط… ووالله لن يحكم القذذافي ليبيا بعد اليوم.

  4. Osama Ali كتب:

    الله ناصركم ولن ننسي لكم يااحرار

    ونحن ندعو لكم واسألونا ماترون انه يساعدكم ولن نخيب ظنكم

    طرابلسي في امريكا

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s